أهلاً بك, ضيف | RSS
الأحد, 2024-05-19, 7:07 PM
الرئيسية » 2011 » مارس » 15 » في آرسنال.. فابريجاس فكر بإلإنتحار.. ورئيس النادي يهاجم فينجر
0:23 AM
في آرسنال.. فابريجاس فكر بإلإنتحار.. ورئيس النادي يهاجم فينجر


في آرسنال.. فابريجاس فكر بإلإنتحار.. ورئيس النادي يهاجم فينجر


مازلت توابع خروج آرسنال أمام برشلونة من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بثلاثية في مباراة العودة بأسبانيا، تطفو على سطح الإخبار الصادرة بشأن الفريق الإنجليزي.

 

فبعد خروج آرسين فينجر وسمير نصري عن المألوف في انتقادهم للحكم ماسيمو بوساكا الذي كان حكما لمباراة الأسبوع الماضي، وذلك بعدما كادا يشتبكا معه عقب اللقاء، وكذلك فان بيرسي الذي خرج ووصف الحكم بالمهرج وأفعاله بالنكات المضحكة، ما زال الحديث بشأن المباراة لم ينقطع.

 

وأستغل فينجر ظهوره اليوم أمام الصحافة الإنجليزية للحديث عن خسارة الفريق امام مانشستر يونايتد أمس في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليؤكد ان أرسنال يعيش أزمة عصيبة من إنعدام الثقة بسبب الخروج "المضحك" على يد برشلونة والذي تسبب فيه بوساكا.

 

ولم يفوت فينجر الفرصة لينتقد قرار الاتحاد الأوروبي بفتح تحقيق معه ومع نصري بشأن السلوك غير اللائق الذي صدر منه تجاه بوساكا.

 

ووصف فينجر مسئولي لجنة الإنضباط بالاتحاد الأوروبي (يوفا) والتي أصدرت القرار، بالديكتاتوريه مما دعا رئيس النادي اللندني للتدخل.

 

إلتزم الصمت يا فينجر !

 

ووجه بيتر هيل وود رئيس نادي آرسنال رسالة واضحة لآرسين فينجر يطالبه فيها بإلتزام الصمت فيما يخص الحكم السويسري ماسيمو بوساكا أو قرار الاتحاد الاوروبي، وأن يكف الحديث عن مباراة برشلونة.

 

وقال هيل وود لصحيفة (Daily Stars) الإنجليزية: "أتفهم موقف فينجر جيدًا ومن حقه أن يغضب ولكن عليه أن يحتفظ برأيه لنفسه ولا يتحدث بتلك الطريقة، فالاعتراض لن يغير شيئًا".

 

كما وجه هيل اللوم لفينجر على إشراك سيسك فابريجاس في المباراة الهامة، مؤكداً ان اللاعب لم يظهر قدراته لأنه كان غير جاهز.

 

وظهر فابريجاس بصورة سيئة في مباراة برشلونة حيث تسبب قائد أرسنال في أول أهداف برشلونة عندما أهدى الكرة لإنيستا والذي صنعها بدوره لميسي ليسجل الأخير هدفاً رائعاً مفتتحاً ثلاثية البرسا في المباراة التي أنتهت بثلاثة أهداف لصالح الأسبان مقابل هدف للجانرز.

 

فابريجاس فكر في الإنتحار !

 

ويبدو أن فابريجاس لم يخرج من تلك المباراة بذكرى سيئة فقط، ولكن فكر اللاعب بمحاولة الإنتحار كما أكد والده.

 

وصرح والد اللاعب لصحيفة (The Sun) الإنجليزية: "لقد تحدثت لسيسك بعد المباراة، وقال لي أنه محبط لدرجه التفكير في إطلاق النار على نفسه".

 

وتابع: "لقد كانت المباراة ذكرى خاصة لإبني لانها امام برشلونة وفي ملعب الكامب نو، ولكن تحول الأمر لأسوأ يوم في حياته".

 

ويذكر ان فابريجاس كان من ناشئ برشلونة قبل ان تلتقطه ايادي فينجر في الخامسة عشر من عمره لصفوف الجانرز.


مشاهده: 398 | أضاف: vitsh | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
Copyright MyCorp © 2024 |