أهلاً بك, ضيف | RSS
الأحد, 2024-05-19, 5:05 PM
الرئيسية » 2011 » مارس » 15 » بمعلومات مدريديه.. صحفى يتهم لاعبي برشلونة بتعاطي المنشطات.. ثم يتراجع!
0:25 AM
بمعلومات مدريديه.. صحفى يتهم لاعبي برشلونة بتعاطي المنشطات.. ثم يتراجع!


بمعلومات مدريديه.. صحفى يتهم لاعبي برشلونة بتعاطي المنشطات.. ثم يتراجع!


لساعات قليلة ثار الوسط الرياضي الأسباني، بعدما فجر الصحفي خوان ألكالا على إذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية مفاجأة تؤكد تناول لاعبي برشلونة للمنشطات.

 

وأذاع الصحفي الأسباني عبر الإذاعة الأسبانية الشهيرة، أنه يملك معلومات مؤكده تفيد تناول عدد من لاعبي برشلونة لمواد منشطه محذور تناولها على لاعب كرة القدم.

 

وطلب ألكالا من مسئولي ريال مدريد ان تطالب الاتحاد الاسباني بوضع ضوابط اكثر صرامه على المنشطات مع سرعة إجراء فحوصات على لاعبي البرسا.

 

برشلونة يرد

 

ومن جانب النادي الكاتالوني رد ببيان شديد اللهجه على إدعاءات الصحفي الأسباني، حيث قال النادي في بيانه الذي نشر على موقعه الرسمي: "نظراً لخطورة التلميحات من إذاعة كادينا كوبي فإن برشلونة يعبّر علناً ​​عن استيائه التام من هذه التلميحات التي لا أساس لها من الصحة ونود أن نعرب عن رفضنا للمواقف التي لا علاقة لها باللعب النظيف والتي تؤثر تأثيراً خطيراً على صورة المنافسة".

 

وأكمل: "تطالب إدارة نادي برشلونة بتصحيح فوري للمعلومات التي نشرت، وتحذر من اتخاذ إجراءات قانونية بحق الإذاعة الإسبانية والصحفي، لأنها ستدافع عن شرف النادي والمدربين واللاعبين والجهاز الطبي، ونثق أن هذا البيان ما هو إلا محاولة لزعزعة استقرار الفريق لأغراض شخصية".

 

الصحفي يتراجع !

 

وتغير موقف الصحفي الأسباني بعد بيان برشلونة بشكل كبير، حيث تراجع عن إدعاءاته وأكد انه حصل على معلوماته من شخصيات "مدريديه" موثوق فيها وقام بنشرها كما تقتضي وظيفته.

 

وأبدى المدعو خوسيه ألكالا إستعداده للإعتذار رسمياً عبر الإذاعة نفسها -كادينا كوبي- عما نشره، مشيراً إلى أنه سيتوخى الحذر بعد ذلك فيما ينشر.


مشاهده: 368 | أضاف: vitsh | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
Copyright MyCorp © 2024 |